إنتحار جندي في ثكنة بن جرير من أصل مرنيسي

فريق التحرير

مأخوذ من موقع زلاغ بريس

كشفت مصادر مطلعة، أن الجندي الذي أقدم على الانتحار على الساعة الرابعة قبل فجر أمس الاثنين بالثكنة العسكرية ببنكرير، كان مكلفا بالحراسة ليلا ويعاني من مشاكل متعددة مع زوجته، يرجح أنها هي السبب في إقدامه على الانتحار.

ووفق المعطيات الأولية فإن الجندي المنتحر يدعى أ. ع، وأنه في عقده الثالث، كان قد قام بإدخال مسدس من نوع “فال” إلى فمه وأطلق النار واضحا حدا لحياته، وتسبب في هلع شديد في صفوف الجنود بالتكنة المذكورة، خصوصا في وقت كان الهدوء يعم المكان، والساعة كانت تشير إلى الرابعة فجرا.

و ساهم العثور على هاتف المنتحر في التعرف على معطيات حول سبب الانتحار، إذ بعث برسائل يهدد فيها بارتباك هذا الفعل، كما كشفت المعطيات عن مشاكل للجندي مع زوجته.

و يذكر أن الجثة تم نقلها على متن مروحية للدرك الملكي إلى الرباط، للتشريح الطبي، وقد فتح تحقيق في الموضوع.

وللاشارة في الضحية ينحدر من منطقة مرنيسة غادر أبوه المنطقة من زمان. وهذه الحالة الثالثة في ظرف أسبوع واحد في صفوف الجنود سواء كانوا متقاعدين أو لازالوا يمارسون مهامهم. والكل بسبب مشاكل عائلية، مما ينذر بعاصفة تضرب جهاز الجيش.

تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    نحن جنود الثكنة الثي انتحر فيها الجندي انوار العسري سكنه الله فاسح جناته وردا على ما هوا منشور في الجرائد ان الجندي ليس له اي مشكل مع زوجته بل العكس المشكل الدي كان هو رئيس التكنة الفوج التاني للدعم الدخيرة وضباطه الفاسدين وعديمين الضمير الخائنين والسرقة والاحتيال على الجنود الاجازة مقابل المال والكتير ما يقال لقد ارسلنا رسائل الى جميع المسؤلي وكدلك الى الاميرة للامريم قبل ان ينتحر ولا من ادن ساغية ومن هدا المنبر نلتمس الى جميع نشر هدا الخبر لكي يوضع حد للرئس هده الثكنة ادربس المير وضباطها الفاسدين محمد كندول باداز الطلحا احمد جوهري زيدان ابدالمجيد الشباك مرجو ثم المرجو انقدوا هده الثكنة

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد لازلنا ننتضر من جميع المسؤلين ان يضعوا حدا لما يقع في هده التكنة التي دهب من اجلها المرحوم انوار العسري ضحيتا والتي كان وراءها الامبراطور والضابط من العصر الحجري جوهري زيدان الدي حرمه من الاجازة .نعم كيف لتكنة تعتبر من النقط الحساسة للمغرب يرئسها ضباط فاسجين همهم الوحيد هو السرقة وحرم الجنود من ابسط الحقوق والكتير ما يقال .نعم نريد ضباط مستخرجين من الاكادمية وليس بضباط الصاعدين من اصببرو الدي يطلق عليهم كلاس الحيونات .اسمائهم كالتالي كندول سحنون طالحا شباك زيدان باداز وكدلك هناك مساعديهم على ممارسة اعمالهم مصطفى راشدي و بلفلاح.وفي الاخير نتمنا ان تصل رسالتنا هاته الى رئيس اركان الحرب العامة سدد الله خطاه ونصره لوضع حد لهاؤلا.

    1. السلام عليكم
      أخي العزيز جميع الأقوال التي صرحت بها سجلت عليك بما في ذلك مكان اقامتك الذي انتقل من الشمال الى الجنوب.
      المسؤولين الذي تتحدث عنهه سيسألوننا عن شخصك وسنقدم تقريرا كاملا عنك لتكون مسؤولا على أقوالك.
      تقدم بطلبك الى المسؤولين مباشرة اذا كان ما تقوله صحيحا وقدم دليلك على هذا حتى لا تجد نفسك يوما ما تجر من منزلك في الخامسة صباحا.
      نحن ندعمك ان لم تكن ممن يريدون زراعة الفتن..
      يمكنك ارسال اي دليل لديك عبر بريد الموقع لنشره او ارساله الى الصحف الوطنية ايضا لتبين الحقيقة