القلم الاسود يوم 17-04-2011

فريق التحرير

اعتقلت السلطات المحلية يوم الاثنين04ابريل الجاري السيد (ف.إ) في دكانه الكائن بمركز واد القصبة بعد وشاية تقول بحيازة هدا السيد لسلعة محرمة وهي كمية من الشيرا (الحشيش) مخباة في سلة البيض فحسب شهود عيان  حضرت السلطة (الدرك)إلى عين المكان حيث كانت تبحث على السيد المدكور في دكاكين يحملون نفس لون الغطاء الامامي للدكان بغير اسمه الحقيقي – أي بلقبه المنادى به محليا – ليتم العثور عليه في محله ببضاعته في السلة ليقتاد بعد دلك الى المنزل ليتم تفتيشه وبعد دلك اقتيد الى مركز الدرك بطهر السوق للتحقيق معه في النازلة وسط دهول المجتمعين وجيرانه في العمل الدين اكدوا ان هدا العمل ليس من شيم الرجل وانما الامر يتعلق بمؤامرة دبرت له لاسباب عدة منها السياسية ومنها الحسابات الفارغة من المضمون دائما حسب الشهود العيان .ليتم بعد دلك تكوين خلية تتكون من جميع البقالة والحرفين بالمركزوالدهاب مباشرة الى مركز الدرك لمناصرته.الدين ادلوا اقوالهم شفويا دون تدوين.ليقتاد الرجل في اليوم الموالي الى وكيل الملك بتاونات فقررت الخلية متابعة الحدث في تاونات ايضا حيث دهب معظمهم الى المحكمة لكن المفجأة كانت اضراب القضاء.فقرروا برأي من المحامي كتابة عريضة في هده القضية لمناصرة الرجل الدي لا زال قيد الاعتقال بدون محاكمة الى حدود كتابة هده الاسطر

تعليقات

  1. السلام عليكم
    مشكور اخي على هذا الموضوع في الحقيقة هذه الاعمال لايقوم بها الا الشياطين ولكن والله العظيم فان موعدهم قريب . فان الله يمهل ولا يهمل.

  2. أعتقد أن المتهم يظل بريئا حتى تثبت إدانته ومن المبكر جدا إصدار أحكام مسبقة حول برائة الرجل من إدانته. ومتمنياتنا بأن يأخذ القضاء طريق العدل في محاكمته.