بونو في مفكرة الناخب الوطني

فريق التحرير

 

 

 

ينحدر ياسين بونو من منطقة مرنيسة.. ويقطن بالدار البيضاء. وقد لعب للوداد البيضاوي. والمنتخب الوطني الأولمبي

 

 

 

 

 

تغيير مرتقب في حراسة مرمى أسود الأطلس

تغيير مرتقب في حراسة مرمى أسود الأطلس
من هبة بريس



 

بات متوقعا أن تحصل تغييرات جذرية على مستوى حراسة مرمى المنتخب المغربي، إذ بحسب مصادر من الجهاز الفني أن هناك توجه إلى إختيار الحارسين محمد أمسيف الحارس الرسمي لنادي أوجسبورج الألماني وياسين بونو حارس مرمى رديف أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

 

ويأتي هذا التغيير في إطار ضخ دماء جديدة في شرايين حراسة مرمى الأسود خصوصا أن نادر المياغري الحارس الرسمي وبحكم تقدمه في السن ” 37 سنة” لن يكون ضمن مخططات الجهاز الفني الجديد للأسود مستقبلا، كما أن تواضع حراس المرمى بالدوري المغربي لا يمكن المراهنة عليهم.

 

 

وكان الحارس محمد أمسيف الذي من المتوقع أن يكون هو الحارس الرسمي لمرمى أسود الأطلس قد شارك في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بلندن وأبان عن مؤهلات كبيرة جعلت الفنيين المغاربة يرشحونه لخلافة نادر لمياغري، علما أن امسيف كان قد لعب مباراة واحدة مع منتخب المغرب خلال كأس أمم أفريقيا 2012 التي نظمت بالجابون وغينيا الإستوائية أمام منتخب النيجر.

 

 

يذكر أن المخضرم نادر لمياغري كان قد خلف الحارس خالد فوهامي في حراسة مرمى الأسود منذ سنة 2005، وكان قد تألق في العديد من المباريات الرسمية والودية واعتبر من خيرة حراس الدوري المغربي خلال السنين الأخيرة.